الرئيسية > اخبار اقتصاديه > اليورو يرتفع مع ضعف الدولار
Euro notes in denominations of fives and tens are arranged for a photograph in London, U.K., on Wednesday, Jan. 18, 2012. The euro strengthened and commodities rallied as an official at a Group of 20 nation said the International Monetary Fund is proposing a $1 trillion expansion of its lending resources. U.S. index futures rose before Goldman Sachs Group Inc. reports earnings. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg via Getty Images

اليورو يرتفع مع ضعف الدولار

ارتفع اليورو اليوم ليعوض جزء من الهبوط الذي شهده نهاية الأسبوع الماضي، يأتي هذا في ظل استمرار الدولار في التداولات الضعيفة مقابل العملات الرئيسية في انتظار بيانات التضخم هذا الأسبوع.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1807 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1822 وأدنى مستوى عند 1.1796 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1797.

من جهة أخرى تظل الأوضاع مستقرة لحد كبير في منطقة اليورو وهو السبب وراء قوة واستقرار اليورو، وذلك على الرغم من تأكيد البنك المركزي الأوروبي على استقرار سياسته النقدية وعدم تحديد موعد لسحب برنامجه التحفيزي أو رفع أسعار الفائدة.

عرض حصري, سجل الآن!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*